الأربعاء، 20 يناير 2016

واي فاي الهوائيات: الامور التى يجب مراعاتها عند شراء احد

أكمل المقال


التقدم الذى احرز فى مجال التكنولوجيا قد يمكننا من استخدام مجموعة متنوعة من الادوات, مثل الهواتف الذكية. وبما ان هذه ادوات الاتصال لاسلكيا, واستخدام الهوائيات اللاسلكية. سواء فى المنزل او المكتب, يجد سكان اكثر ملاءمة للاستخدام على الاجهزة التى تستخدم WiFi هوائيات للاتصال ببعضهم البعض.

الهوائيات WiFi dipole افضل من الهوائيات التقليدية باكثر من طريقة. هذا الهوائيات اللاسلكية قادرة على ارسال واستقبال اشارات التردد اللاسلكى. وعلاوة على ذلك, عمل الشبكات اللاسلكية عندما يتم ارسال البث الاذاعى عبر ترددات معينة. اجهزة تنصت تلقى الاشارات المرسلة. بعض الامثلة الجيدة الاجهزة اللاسلكية والهواتف الذكية واجهزة الكمبيوتر المحمولة واجهزة التوجيه. وتتميز هذه الاجهزة المضمنة فى اجهزة استقبال اشارات الراديو مرسليها. والهوائيات تلقى اشارات التردد اللاسلكى الجديد يشع الاشارات الصادرة فى نفس الوقت.

الهوائيات فى تركيب اجهزة التوجيه خارجيا. ومع ذلك, هناك انواع اخرى من الهوائيات المثبتة فى الاجهزة الالكترونية. اذا كنت تريد شراء هوائى WiFi, قد ترغب فى الاحتفاظ ببعض الاشياء فى الاعتبار.

الجماليات

تجد هذه الهوائيات تصميمات مختلفة. على اساس تصميم الغرفة الخاصة بك, يمكنك اختيار وهوائى للتصميم. من تختار يجب ان تتماشى مع مكتبك او غرفة.

وظائف

الهوائيات اللاسلكية المختلفة لها ملامح مختلفة. هناك عريضة النطاق او متعدد النطاقات. هوائى اقوى من ان اردت منطقة كبيرة مغطاة.



ويمكن لهذه Omni-Directional بهوائى قوى تلقى الاشارات بزاوية 360 درجة. عادة ما تجد هذه الهوائيات المستخدمة فى الهواتف المحمولة WiFi اجهزة التوجيه.

Dipole او الاتجاهات

كما يشير الاسم, فان هذه الهوائيات بارسال الاشارات فى اتجاه انها اشارت الى. وقت طويل المدى يمكن اختيار مثالى اذا كنت تعيش فى منطقة بعيدة عن المكان الذى ترغب فى تلقى الاشارات.

شركة اجهزة هوائى

تغطية اشارة من مناطق بعيدة, فاننا نقترح عليك الذهاب الى شركة الهوائيات. لنفرض انك تريد WiFi متاحة خارج المنزل. خيار جيد لتثبيت شركة الاتجاهات الهوائى.

هذه الهوائيات تعمل بشكل جيد بالنسبة لسكان الحضر المقيمين فى الاحياء حيث يوفر الكثير من المال. بدلا من تثبيت عدة هوائيات اخرى زوجين شركة الهوائيات.

Cantenna

فهى تعتبر علامة تشير الى بنفسك العادية او الاتجاهات الهوائى. يمكنك استخدام الهوائيات Cantenna فى الداخل وفى الهواء الطلق.

وقد حان الوقت الان ترقية الهوائيات اللاسلكية 0410 مشكلة استقبال الاشارة فى المنزل. بعد تحليل الموقع, فقد ترغب فى تثبيت بضعة نقاط وصول WiFi.

بمجرد ان تقوم بتحديث الهوائيات WiFi, ستلاحظ ان الجهاز يعمل بكفاءة اكبر. ومع ذلك, فان من المهم الا يغيب عن البال ان دور الهوائيات هو للمساعدة فى تركيز الاشارة. كبيرة لتحسين اداء جهاز ارسال الاذاعة بمثل قوة ممكنة. ابقاء كل هذه العوامل فى الاعتبار, يمكنك بسهولة اختيار الحق الهوائيات WiFi لتلبية احتياجاتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق