الأربعاء، 20 يناير 2016

الفوائد الرئيسية والتحديات الرئيسية فى التنمية Android

أكمل المقال

اصبحت تطبيقات الاندرويد قوية التاثير فى العالم. فاكثر من 84 فى المائة من جميع الهواتف الذكية باستخدام نظام التشغيل Android, هناك فرصة عظيمة لمطورى تطبيقات الاندرويد , مما يجعل من الممكن ايجاد العمالة الماهرة android developer فى اى جزء من العالم. وبعد ان قلت هذا نظرة متعمقة على فوائد كبيرة من التحديات الرئيسية للتنمية android لمساعدتك فى اختيار افضل تطبيق منهاج العمل.

الفوائد الرئيسية:

التنمية Android

Android منخفضة التكلفة ذات مصدر مفتوح, ولذلك يمكن للمطورين انشاء اى عدد من التطبيقات الغنية دون تكرار ورسوم الترخيص. من جهة اخرى سهلة ولا تتطلب SDK لانشاء المزيد من الموارد. كما يمكنك الذهاب لاى عدد من التنقيحات فى الطلب, كما توجد برامج تحوير المتوفرة, والتى تواصل انخفاض التكلفة.

بين تكامل التطبيق

مع نظام التشغيل Android مفتوح المصدر, وهو مناسب لجميع انواع جملة لتكامل التطبيقات. حتى اذا كنت تريد دمج او عبر تعزيز مختلف برامج Android معا هو انسب برنامج لاستخدام التكنولوجيا ذاتها, مثالى لاى نوع من الاتصال بين برنامج غير المتماثلة



يوفر دعم الرسوميات Android دعم 2D والرسومات ثلاثية الابعاد التى تساعد الشركات على جذب المستخدمين الى تطبيقات الجوال. باستخدام بطاقات الرسومات عالية الجودة هو امر حاسم لنجاح اى تطبيق متنقل.

مؤهلات اقل مطلوب

برامج Android اساسا فى جاوا. مطور مع معرفة جاوا خبرة جيدة فى هذا النوع من البرمجة بسهولة تطبيق Android وتشغيلها بسهولة نسبية.

Linux kernel

ويستند Android Linux kernel, مما يعنى ان السمات الاساسية Android تشبه كثيرا من Linux kernel. على لينوكس, نظام التشغيل Android يضفى منصة امنة ومستقرة وكفالة عقبة فى بيئة حرة وسلسة افضل اداء التطبيقات.

التحديات الرئيسية

UI التنمية

(OEM مصنعى المعدات الاصلية) انتاج واجهات المستخدم التى تختلف عن بعضها البعض, فهو احيانا مشكلة developer لمعالجة هذا التفاوت فى واجهة المستخدم.



عوامل الاداء مثل GUI (واجهة المستخدم الرسومية) والذاكرة باستخدام القوة تؤثر على اداء التطبيق. اثناء تطوير التطبيقات, يجب ان يراعى المطور مشكلة استخدام الموارد توزع الموارد على النحو الامثل لجميع التطبيقات التى تحتاج اليها.



مع انتشار استخدام الهواتف الذكية Android, كما ان هناك حاجة لحماية هذه الاجهزة من الهجمات الخبيثة بهدف سرقة معلومات حساسة مثل اسماء المستخدمين وكلمات المرور. البيانات العابرة البيانات كلاهما فى حاجة الى الحماية من اى وصول غير مصرح به.

توافق ارجاعى

كما يشتهر Android تحديثات دائمة, من المهم كفالة التوافق المطور فى طلبه. ومن الضرورى ضمان ان اضمن نموا سلسا ليس فقط على اصدار محدث, وانما ايضا على النسخ السابقة من نظام التشغيل Android API.

لقد حان الوقت اصحاب الاعمال فى البدء فى التفكير فيما وراء افكار الوكالة العادية مثل البريد الالكترونى والتقويم, فهى اساسية تستخدم نظام التشغيل Android developer استغلالا كاملا. وفى حين ان الصراع مع اصحاب الاعمال على الابداع غياب الافكار, يوجد نقص المواهب فى مجتمع مطورى Android. استخدم امكانات التوصل الى فكرة عسيرة, اعطوها فرصة. بغض النظر عن غرابة ما يبدو للوهلة الاولى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق