الأحد، 24 يناير 2016

Mobile App - اهمية التلميحات التى تدفعها الى الجداول

أكمل المقال
نتيجة بحث الصور عن ‪Mobile App‬‏

ماذا تعرف عن Mobile App الالتزام?

عصر اليوم, تطبيقات الجوال اصبحت من جانب الجميع فى الحياة والاعمال يتطلعون اكثر. كما ياتى مع تطبيق الهاتف النقال mobile الاشتباك. اتساءل ما هى? مشاركة المحمول هو تعريف على نحو متسق التفاعل بين المستخدمين تطبيق متنقل لفترة طويلة. التعامل مع تطبيقات الجوال للمرة الاولى, يستطيع المستخدمون البحث عن اكثر سهولة واكثر ملاءمة طريقة للحصول على حل المشكلة مقارنة وتطبيقات اخرى. على سبيل المثال, توفر الوكالة الكاملة للوصول اليهم كثيرا الاستعمال ومكافاة للعملاء. وبالمثل, هناك جوانب عديدة تسهم تجربة رائعة للمستخدم فى نهاية الامر مشاركة المستخدمين. ومن ثم تطبيق المحمول فالمشاركة هى العلاقة بين app للمستخدمين. اذا كان التطبيق المحمولة اشراك ستحتفظ العملاء واذا لم يكن الامر كذلك, فان بامكان المستخدمين الى الوراء ابدا.

باللحاق بركب التطبيقات المحمولة تحمل ايضا فى طياتها الكثير من الغموض فى كل من ســفر التطبيق. والان, يحتاج المستعملون وتفيض تطبيقات متنوعة للاختيار من بينها. ومن بين هذه التطبيقات العديدة, لا يوجد سوى عدد قليل منها قادرة على الخروج من الطباعة للمستخدمين معهم لفترة اطول. وهناك العوامل المتغيرة التى تعزز اشتراك المستخدم جعل المستخدمين سليمة .

اهمية مشاركة الوكالة المحمول

عند الحديث عن مشاركة الوكالة المحمولة, انها ليست نظام الترميز او تصميم ولكن يختلف تماما تحتاج الى النظر فيها مبنية من الاساس. عند تطبيق مفهوم التنمية بدا المحمول, فمن الاهمية بمكان بدء نقاش مفتوح حول تطبيق الهاتف المحمول. الحل لهذه المشكلة بسيط للغاية ولكن عندما يتعلق الامر بالقيمة الحقيقية, فان من الصعب تحقيقه. فعندما نحلل للتطبيقات التى لديها عدد ضخم قاعدة بيانات المستخدم, نجد انها تعمل دائما لجعل المستخدم بسيطة واكثر مشاركة تجربتك للمستخدمين للحصول على ما تبحث عنه.

دعنا للكشف عن تلميحات للمساعدة على تهيئة محرك الاقراص للمستخدم تطبيقات جداول العليا

1. كيف تتطور تجربة المستخدم مع طبقات

التطبيقات التى لا تسمح للمستخدمين بمغادرة هى التى تشغل بال المستخدمين. ويلزم هذه التطبيقات مصممة بفن مع الطبقات للمستخدم تجربة استخدام مالوفة, فضلا عن الحاجة الى جاذبية وتبقى تصميم بسيط. افعل شئ ما الوظيفة الاساسية للمستخدمين فى البداية ثم تدريجيا اضافة ميزات اخرى. هذه تجربة المستخدم يغرى المستخدمين ويحتفظ بها لمدة طويلة. على صعيد هذه UX, تحتاج الى تصميم بدقة دون اعاقة الغرض الحقيقى من التطبيق.

2. جلب اشعارات الدفع

اكثر الادوات فعالية للمطورين UX اعلام المصممين تدفع غرز التطبيق الى المستوى التالى. رموز القسيمة, والمعالم app القدرات الوظيفية, والتذكيرات, يمكن ابلاغ المستخدمين بشكل فريد. فى حال لم يكن يعلم المستخدمون بعض السمات الخاصة ثم اشعارات تدفعهم الى الكشف عن السمات غير المستخدمة يشاهد. من المفيد ايضا لتذكيرها المتجمع قسائم او المدونات فى الاعتبار قبل انتهاء صلاحيتها. استخدام هذه اشعارات الدفع سيساعدنا لزيادة مبيعاتك.

3. وليست, على فترات متواترة بتحديث

المستخدمين مللت بنفس الاشياء القديمة. الابقاء على المستخدمين, تحتاج دائما الى تحديث التطبيق اشياء جديدة ومثيرة للاهتمام. تغييرات جديدة لتخفيف تجربة المستخدم دائما اشراك مستخدمى والاحتفاظ بها وتفتقر هذه تسمح للمستخدمين لتحويل التطبيقات الى المنافسين يعرضون الميزات الجديدة واجهة مستخدم بسيطة. ولذلك فان من الضرورى ادخال السمات الثورية مع تزيين UI على فترات منتظمة على اغراء المستخدمين. وليست تحديثات دائمة يمكن ان يساعد ايضا فى التطبيقات عالية فى نتائج البحث.

4. الاعلانات فى مساعدة

الرمح اهتمام زبائنك, الاعلانات مفيدة جدا. بما فى ذلك الاعلانات فى التطبيقات لن تزيد فحسب ولكنها تساعد ايضا مشاركة الوكالة فى احتياز المستخدم وضع اعلانات فى وسائط اعلام مختلفة تساعد على التطبيقات قيمة العلامة التجارية ويعزز اهميته. هذا كما يساعدك على العملاء المحتملين ومختلف نماذج الاعلانات التى مثل CPI تبسيط وتعزيز بشدة الاعلانات مفيدة. يضاف الى ذلك الوسائط الاجتماعية ايضا وسيلة فعالة لحفز بيع التطبيقات مع الاعلان عن التحديثات الجديدة, يوفر ميزات اخرى مثيرة عن التطبيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق